طرق غريبة لكسب المال من المنزل!

طرق غريبة لكسب المال من المنزل!

الكل يتكلم عن الربح من إنشاء مقاطع فيديوعلى اليوتيوب، وكتابة المحتوى، ومشاهدة الإعلانات… إلخ، دعني أخبرك سراً: توجد وسائل كثيرة لكسب المال غير ذلك عن طريق الإنترنت! سأخبرك عن طرقٍ غريبة لربح المال من الإنترنت، مؤكد أنك لم تسمع بها من قبل!

9 طرقٍ جديدة لربح المال من الإنترنت

1- هل تحب اختبار الأشياء؟

كن مختبراً ومراجعاً للمنتجات، حيث تدفع الكثير من المواقع عمولة في صورة نقدية أو في صورة منتجات وخدمات مجانية وبطاقات هدايا نظير إبداء رأيك –الصادق والدقيق– في منتجاتها لتحسين المنتج. ومن أمثلة هذه المواقع موقع بينكمي [pinchme]

كذلك اختبار مواقع الإنترنت نفسها والتطبيقات ومقاطع الفيديو والإعلانات والأفكار والمزيد على Userlytics. قم بالتسجيل للحصول على حساب مجاني ثم انتظر دعوة لتقديم ملاحظات. تستغرق اختبارات المستخدمين حوالي 10 إلى 20 دقيقة لإكمالها، والحساب هو 10 دولارات أو أكثر لكل اختبار يتم إجراؤه عبر PayPal.

2-هل لديك أدوات تقنية حديثة؟

تستطيع ربح المال عن طريق بيع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر القديمة الخاصة بك. يقدم لك موقع غزال [Gazelle] فرصة بيع وشراء الإلكترونيات المختلفة، ما عليك سوى العثور على ما تريد على موقعه على الويب، والإجابة عن بعض الأسئلة، وشحنه مجانًا، وتلقي الدفعات عبر الشيك، أو بطاقة هدايا أمازون أو عبر الباي بال. ولا ننسى بالطبع موقع أوليكس [olex] للبيع والشراء لأي شيء مستعمل أو جديد.

3 -هل تحب التقاط الصور بهاتفك الذكي؟

كسب المال عن طريق بيع صورك على فوب [Foap] ما عليك سوى تنزيل تطبيق Foap على هاتفك الذكي وتحميل صورك. بمجرد أن تتلقى صورتك خمسة تقييمات إيجابية من مستخدمي Foap الآخرين سيتم نشر صورتك للبيع! ستحصل على 5 دولارات في كل مرةٍ يشتري شخص ما صورتك. تتم عمليات الدفع عبر PayPal عندما يطلب المستخدم عملية سحب.

4. هل أنت مثقف بما فيه الكفاية؟

تستطيع ربح المال عن طريق مشاركة معلوماتك في منطقةٍ معينة على موقع: [PrestoExphttp.com] تربط هذه الخدمة الفريدة الأفراد الذين لديهم أسئلة بالأشخاص المؤهلين للإجابة عنها. يحصل موقع PrestoExperts على نسبة مئوية من الرسوم التي يفرضها عليك ثم يدفع لك الباقي عن طريق الشيكات على أساسٍ شهري.

5. هل تمتلك سيارة ولا تستخدمها؟!

انتشرت خدمة توصيل الزبائن عبر تطبيقات الإنترنت، وهي على ثلاثة مستويات: توصيل الطلبات من المطاعم إلى الزبائن –مثل تطبيق (اطلب) على الجوجل بلاي– وتوصيل الزبائن أنفسهم –مثل تطبيق (أوبر) و(كريم)– وأيضًا تأجير السيارة لمن يريد استخدامها. ويوفر هذه الخدمة موقع [GetAround.com] ما عليك سوى إدراج سيارتك مجانًا وإدارة خدمات الاستئجار عبر موقع GetAround.com  الإلكتروني.

يمكنك أن تربح 120 دولارًا وحتى 365 دولارًا في اليوم! يمكنك تحديد السعر والتوقيت الذي لا تحتاج فيه إلى السيارة بل ومن ترغب في استئجارها. يتم دفع أرباح التأجير في اليوم الخامس عشر من الشهر التالي، ويحصل GetAround.com على عمولةٍ بنسبة 40٪ على التأجير لتغطية التأمين ودعم العملاء.

6- تأجير الممر والجراج

والآن، بعد أن أصبح ممر السيارة فارغًا، فلِمَ لا تؤجره أيضًا؟ يقدم لك موقع باركلي [Parklee] فرصة التوفيق بين أصحاب الأملاك والسائقين. قد تتساءل: وهل هذا الأمر مُجدٍ؟ دعني أخبرك شيئًا: نعرف جميعًا أنه في أوقات معينة من السنة، قد يكون إيجاد موقف للسيارة أمرًا صعبًا، تربط Parklee السائقين بأصحاب المنازل الذين لديهم مساحة إضافية لوقوف السيارات. وبذلك ستجد أنّ الممر الخاص بك لن يصبح فارغًا أبدًا.

7. هل تحب مشاركة القصص أو التلميحات أو الوصفات أو النكات؟

تبحث المجلات باستمرار عن محتوى جديد، وهذا هو السبب في أن العديد منها على استعداد لدفع ثمن القصص القصيرة والوصفات ونصائح القارئ والقصائد وحتى النكات. ومثال ذلك موقع مجلة البلد [Country-magazine]

8. هل تستمتع بالمشي في المدينة؟

إن كنت من قاطني الولايات المتحدة الأمريكية، فيمكنك الربح من المشي!
[gigwalk] هي قوة عاملة متنقلة للأفراد الذين يستخدمون هواتفهم الذكية، كل ما عليك هو التسجيل والتقدم بطلبٍ للحصول على مهمة ثم إكمالها. عادةً ما يتم التحقق من الطرق وإشارات الشوارع والمعالم الجغرافية وخيارات النقل أو تخزين المخزون باستخدام كاميرا الهاتف الذكي. تتوفر الوظائف في المدن الرئيسة في جميع أنحاء الولايات المتحدة. والعضوية مجانية.

9. هل تحب مشاركة صفقات رائعة على مواقع التواصل الاجتماعي؟

أنت بالفعل تشارك منتجاتك وخدماتك المفضلة على وسائل التواصل الاجتماعي، فلماذا لا تربح من ذلك؟! تستطيع جذب الأرباح عن طريق المغناطيس [Magnet] حيث تقوم الشركات بإنشاء “مغناطيسات” لسلعها وخدماتها على Share Magnet. يقوم الأفراد بإنشاء حسابات وتصفح الـ”مغناطيس” المتاح ومشاركة تلك التي تهمهم.

لكل مغناطيس قيمة نقدية معينة محددة به، تتراوح من 0.2 سنت إلى 2.00 دولار للسهم الواحد. كل ما عليك فعله هو أنه بمجرد العثور على شيءٍ يعجبك، فإنك تشاركه على واحدة من مواقع التواصل الاجتماعي، مثل الفيس بوك Facebook أو تويتر Twitter أو لينكدإن LinkedIn  فهذه طريقة ممتعة لكسب بعض المبالغ الإضافية من المنزل، ويمكنك الانضمام مجانًا.

 6 total views

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.